الوفد الإيراني يغادر سويسرا عائداً إلى طهران بعد انتهاء المحادثات مع واشنطن
صحيفة المرصد: غادر الوفد الإيراني المشارك في المحادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا عائداً إلى العاصمة طهران، بعد انتهاء جولة استمرت نحو 18 ساعة من المباحثات بين الجانبين.
مغادرة سويسرا
ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن مصادر مطلعة أن الفريق الإيراني أنهى مشاركته في الاجتماعات وغادر الأراضي السويسرية عقب اختتام المناقشات، دون الإعلان عن تفاصيل إضافية بشأن نتائج المحادثات أو التفاهمات المحتملة التي تم التوصل إليها.
الملف النووي
وذكرت إيران أن الجولة الأولى من مفاوضات سويسرا شهدت "نقاشا مقتضبا" مع الولايات المتحدة في شأن الملف النووي.
التعليقات (10)