رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. مذيع "يا هلا" يفتح النار على الممثلة التونسية سامية الطرابلسي : لا تستحق الاحترام لثلاثة أسباب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شن مذيع برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، مفرح الشقيقي، مساء اليوم الأحد، هجومًا على الممثلة التونسية سامية الطرابلسي، التي اعترفت بالعمل في مهنة طب التجميل بالمملكة دون شهادة تخصص.
كارثة مكتملة الأركان
وقال "الشقيقي": إن "الممثلة سامية الطرابلسي التي عاشت فترة من حياتها في السعودية ودرست وعملت ثم اتجهت للتمثيل، وقبل اتجاهها ارتكبت كارثة مكتملة الأركان".
وتساءل المذيع، بقوله: "كيف سمح لها المركز الطبي أو العيادة بأن تعمل في هذه المهنة الحساسة دون شهادة؟، من هو الدكتور الذي قبل الاشتراك في هذه الجريمة، وأنا أتعمد تسميتها جريمة وأخل بواحدة من أشرف المهن التي لا يستحقها".
وأضاف: "كم عدد النساء الذين استأمنوها وتضرروا منها خلال هذه الفترة وربما تعرضوا لأي مضاعفات أو تشويه"، متابعًا: أنها "عملت في مهنة ستة سنوات لا علاقة لها بها وتعاملت مع أرواح الناس أين الجهات الرقابية المسؤولة في صحة جدة عنها".
لا تستحق الاحترام
وأكمل "الشقيقي": وإن "كان هذا حدث قبل سنوات ولكن كم مركز طبي خاص أو مستشفى أو مستوصف أو عيادة تجميل خاصة يمكن أن يكون فيها مثل سامية الطرابلسي ولا نعرف عنهم".
وختم مذيع "يا هلا" بقوله: "برأيي سامية الطرابلسي لا تستحق الاحترام لأنها لم تحترم البلد الذي عاشت فيه وتحايلت وزوت وانتحلت وخدعت.. وتتمتع بضمير ميت تمامًا وتقبل أن تتعامل مع المراجعات ويمكن لخطأ أن يكلف حياة كاملة".

arrow up