‏ضبط مواطن ارتكب مخالفة التخييم دون ترخيص وفرض غرامة 3 آلاف ريال

‏ضبط مواطن ارتكب مخالفة التخييم دون ترخيص وفرض غرامة 3 آلاف ريال

صحيفة المرصد: ضبطت قوات الأمن البيئي مواطن لارتكابه مخالفة لنظام البيئة، وذلك إثر قيامه بالتخييم دون الحصول على التصاريح اللازمة داخل نطاق محمية الإمام فيصل بن تركي الملكية.

وأوضحت قوات الأمن البيئي أن عقوبة التخييم في الغابات والمتنزهات الوطنية دون ترخيص تصل غرامتها المالية إلى 3,000 ريال.

التعليقات (36)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪