الذهب يسجل خسائر غير مسبوقة لأول مرة منذ نوفمبر 2025.. والكشف عن سعر الأونصة
صحيفة المرصد: كشفت وكالة رويترز، عن هبوط سعر الذهب في المعاملات الفورية إلى ما دون 4000 دولار للأونصة، لأول مرة منذ نوفمبر 2025م.
وقال جيوفاني ستونوفو المحلل في يو.بي.إس: «لا يزال الدولار القوي يشكل عائقا أمام الذهب، وضعف الطلب الاستثماري، حسبما يظهر في حيازات صناديق المؤشرات المتداولة، لا يساعد على تحسين الوضع».
وواصل الدولار ارتفاعه إلى أعلى مستوى في 13 شهراً، مما زاد من تكلفة الذهب بالنسبة للمشترين من حائزي العملات الأخرى.
التعليقات (20)