قائد فيلق القدس الإيراني: إذا لم تنسحب إسرائيل طواعية من جنوب لبنان اليوم فستضطر للفرار مهزومة غدا
صحيفة المرصد: أصدر قائد فيلق القدس الإيراني، إسماعيل قاآني، تحذيرًا شديد اللهجة لإسرائيل، داعيًا قواتها إلى الانسحاب من جنوب لبنان، ومتوعدًا بأنها ستواجه الهزيمة إذا لم تغادر المنطقة طوعًا.
ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن قاآني قوله: “إذا لم تنسحب إسرائيل من جنوب لبنان اليوم بإرادتها، فستُجبر على المغادرة غدًا مهزومة.”
وأضاف أن استمرار الوجود الإسرائيلي في جنوب لبنان ستكون له عواقب، مؤكدًا أن إسرائيل ستُجبر على الانسحاب إذا لم تقدم على ذلك بإرادتها.
التعليقات (48)