أول تعليق من وزارة النفط العراقية حول تقرير رويترز بشأن الانسحاب من أوبك

أول تعليق من وزارة النفط العراقية حول تقرير رويترز بشأن الانسحاب من أوبك

صحيفة المرصد: أكدت وزارة النفط العراقية أن ما يتم تداوله بشأن نية العراق الانسحاب من أوبك لا يعكس الموقف الرسمي للحكومة، نافية صحة هذه الأنباء بشكل قاطع.

وأوضحت الوزارة أن العراق لا يزال ملتزمًا بالتعاون داخل المنظمة، مع التشديد في الوقت ذاته على ضرورة إعادة تقييم السقوف الإنتاجية بما يتناسب مع القدرات الإنتاجية المستدامة للدول الأعضاء.

وكانت وكالة رويترز قد نقلت عن مسؤول عراقي، أن بغداد تدرس خيار الانسحاب من أوبك، في إطار سعيها لزيادة حصتها الإنتاجية.

التعليقات (8)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪