مسؤولان أميركيان: إيران تخرق الاتفاق وتطلق النار على سفينة شحن قرب عُمان

مسؤولان أميركيان: إيران تخرق الاتفاق وتطلق النار على سفينة شحن قرب عُمان

صحيفة المرصد: نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين أميركيين أن إيران أطلقت النار، اليوم، على سفينة شحن أثناء إبحارها جنوب شرقي سلطنة عُمان، في خطوة اعتبرها المسؤولان خرقًا للاتفاق القائم.  

وبحسب الوكالة، وقع الحادث على بعد نحو 7.5 أميال بحرية جنوب شرقي ميناء دَحيت العُماني، بعد أن أبلغت السفينة في وقت سابق عن تعرضها لمقذوف أصاب جانبها الأيمن، فيما أفادت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية بالواقعة.

التعليقات (16)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 200 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪