بالفيديو.. عراقي شيعي غاضب :"على من تضحكون باسم الحسين؟ العراق في حصار والناس تعاني من السرطان والفشل الكلوي"

بالفيديو.. عراقي شيعي غاضب :"على من تضحكون باسم الحسين؟ العراق في حصار والناس تعاني من السرطان والفشل الكلوي"

صحيفة المرصد: وثق مقطع فيديو مواطن عراقي شيعيٌ غاضب، أثناء مواجهته أحد مطلقي الشعارات في الشوارع.

وقال خلال الفيديو بنبرة غاضبة :"على من تضحكون باسم الحسين؟ العراق منهك، يعاني من الحصار و الأزمات، والناس تعيش ضيقًا في كل شيء".

وأضاف :"لا رواتب و لا استثمارات ولا علاج، الناس تعاني من السرطان و الفشل الكلوي، لا أموال عناية للمطلقات و الأرامل و ذوي الإحتياجات الخاصة، وأنتم لا تزالون ترددون الشعارات الهوجاء".

التعليقات (24)

التعليقات مغلقة