أول تعليق من الأمير عبدالرحمن بن مساعد على تعادل السعودية مع الرأس الأخضر وتوديعه المونديال
صحيفة المرصد: علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، عبر حسابه على منصة إكس، على مستوى المنتخب السعودي في كأس العالم، معتبرًا أن الأخضر قدم شوطًا جيدًا فقط أمام أوروغواي، فيما كان مستواه في بقية المباريات “سيئًا جدًا”.
وأضاف أنه كان يتوقع الخسارة أمام إسبانيا بنتيجة كبيرة، لكنه أبدى استياءه من الأداء أمام الرأس الأخضر، مؤكدًا أن المنتخب لم يصنع أي تهديد حقيقي أو فرصة منظمة، واصفًا ذلك بأنه “قمة الإحباط”، مشيرًا إلى أن الأخضر أفلت من الهزيمة.
وأكد أن هذا هو المستوى الحقيقي للمنتخب، وأنه لا يمكن انتظار الكثير منه في كأس آسيا أو كأس الخليج، مطالبًا بالبدء من الآن في بناء منتخب جديد قادر على الظهور بصورة تليق باستضافة المملكة لكأس العالم 2034.
التعليقات (46)