"خطوة طال انتظارها"… أول تعليق لرئيس الوزراء العراقي الأسبق نوري المالكي على حملة الاعتقالات لمسؤولين ونواب عراقيين متهمين في قضايا فساد
صحيفة المرصد: علق رئيس الوزراء العراقي الأسبق نوري المالكي، على اعتقال عدد من المسؤولين والنواب العراقيين بتهم تتعلق بالفساد.
وقال المالكي خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة إكس: "الأخ دولة الرئيس الزيدي.. الأخوة القضاة الشجعان.. نبارك لكم حملة "الفجر" لملاحقة الفاسدين الذين عبثوا بأموال الشعب العراقي".
وأضاف: "نؤكد دعمنا لكم ولجهودكم في ترسيخ العدالة ومحاسبة كل من أساء الأمانة.. امضوا في هذه المهمة حتى النهاية، فهي خطوة طال انتظارها من أبناء الشعب العراقي".
التعليقات (74)