رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. وكيل سيارات "بي إم دبليو" و "رولز رويس" يقتحم مجال الاستثمار في الإبل : "معشق أول أنا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قرَّر رجل الأعمال محمد ناغي، وكيل أغلى سيارات في المملكة "بي إم دبليو" و"رولزرويس" عن دخوله في مجال الاستثمار بالإبل، وذلك خلال مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة.
ونشر رئيس "نادي الإبل" فهد بن حثلين، مقطع فيديو على حسابه في "تويتر" لـ"ناغي" وهو في المهرجان، وعلق عليه بقوله: "أرحب برجل الأعمال الكبير محمد ناغي وأعضاء غرفة جدة التجارية في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل".

وأضاف "بن حثلين": "بعد إعلان دخوله عالم المزاينات وعلى طاري الجوستات أوعده بأنه سوف يرى سيارات الدفع الرباعي رنج روڤر ورولز رويس تكتسح المهرجان العام المقبل".
وفي السياق، دشن مغردون هاشتاقًا بعنوان "الناغي من رولزرويس إلى الإبل" والذي تصدر قائمة تريند تويتر في المملكة -الأكثر تفاعلًا-؛ حيث عبر عن رأيه في مقطع فيديو عن تجاوز سعر الناقة لسيارة رولز رويس".
وأجرى أحد المشاركين حوارًا قصيرًا مع "ناغي" خلال تواجده في المهرجان؛ حيث أكد أن تجربته في "نادي الإبل" رائعة وأن التوجهات المستقبلية محفزة بالنسبة إليه.
وردًا على سؤال بشأن مقارنة سعر ناقة تبلغ مليونين ريال سعودي ويستغرب البعض فيما ترتفع السيارات إلى أكثر من ذلك، ليُجيب عليه بقوله: "رأيي ما هيعجبك.. هذا رولز.. مو جمل".

arrow up