رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد تنفيذ حكم القتل حداً بالجناة .. تفاصيل مقتل رئيس بلدي بريدة "إبراهيم الغصن" على يد زوجته وقريبها السوري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أصدرت وزارة الداخلية اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل حداً ، بحق صاردار عبدالله الموسى – سوري الجنسية – والمواطنة فادية بنت حسن بن توفيق القلاع لقتلهما رئيس بلدي بريدة إبراهيم بن عبدالعزيز بن عبدالله الغصن ، وهو زوج الجانية .
تفاصيل القضية
وتعود أحداث القضية إلى مايو الماضي، وتحديداً في العاشر من رمضان حين ورد بلاغ من أحد العمال في الساعة 11 صباحاً بعد اكتشافه جثة رجل ملقاة على الأرض داخل أحد المستودعات تحت الإنشاء شمال مدينة بريدة بمنطقة القصيم ، وعند مباشرة الحالة تبين أنها تعود لإبراهيم الغصن، رئيس المجلس البلدي بمدينة بريدة.
وكانت الجثة ملقاة على وجهها في إحدى زوايا المستودع وتحيط بها بقعة من الدماء، وبعد فحص الجثة، تبيّن وجود الكدمات بالجنب الأيسر، وجرح قطعي في الجزء الخلفي من الرأس، كما وجد شريط لاصق وضع على حلق القتيل.
قُتل في منزله داخل غرفة نومه
وبعد التحقيقات، تبين أن الجاني هو أحد أقارب زوجته من الجنسية السورية ويقيم في ألمانيا، حيث تم الاتفاق معه على التخلص من المغدور به. كما تبين أن القتيل قُتل في منزله وتحديداً في غرفة نومه حيث تم الإجهاز عليه ضرباً حتى الموت، وتم نقل الجثة لموقع قريب من منزله، وألقي هناك. وقد قامت زوجة الغصن بإخفاء آثار القتل من منزل القتيل.
وقد لاحقت الجهات الأمنية القاتل عبر الكاميرات الموجودة في المواقع التي سكن فيها، ومن بينها إحدى الشقق القريبة من منزل الغصن. وتناقل مهتمون صورة القاتل ومقطع فيديو لمغادرته إحدى الشقق في منطقة القصيم. وقد تم القبض عليه في مطار جدة وهو يحاول مغادرة السعودية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up