رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. مواطن يكشف تفاصيل ولادة زوجته في السيارة أمام مستشفى حكومي بمكة واحتجاز الأطباء للمولودة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اتهم مواطن مستشفى حكومي بالتقصير في التعامل معه والتعنت في قبول دخول زوجته للولادة بالمستشفى بالرغم من حصوله على الموافقات من الإمارة.
وقال المواطن ويدعى حسن محمد عبر برنامج " ياهلا" : "أنا متزوج من أجنبية وحصلت على موافقة من الإمارة بتوليدها وعلاجها بمستشفى أهلية، وعندما توجهت للمستشفى رفض مسؤول التنسيق أن يقبلها بالرغم من موافقة الإمارة الموجودة معي".

وشرح المواطن تفاصيل معاناته مع المستشفى حتى وصل الوضع إلى أن وضعت زوجته مولودها في السيارة مشيرًا إلى أن المستشفى طلبت منه 4300 ريال رغم أن زوجته لم تلد بالمستشفى وحتى الآن لم يسلمه بلاغ الولادة.
وعندما راجع المستشفى يوم السبت وأخبرهم أن الطبيب حدد له مراجعة يوم الخميس وهو لم يستطع أن يأتي وطلب منهم أن يجعلوها يوم الأحد، قاموا بإجراء فحوصات للطفلة وجعلوه ينتظر 3 ساعات والبنت لا تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة أو أي شئ ولكنهم أقنعوه بأنها تحتاج للتنويم في المستشفى وأن الحالة سيئة.
وتابع : "بعد أن وقعت أوراق تنويمها بالمستشفى ذهبت خلف الممرضة لأرى درجة الحرارة لم تزيد عن 36 درجة ، فسألت الطبيب أنتم ليش تحاربوني وأنا معي موافقات من الإمارة، وجاءت دكتورة سودانية قالت أن الطفلة سليمة وحتى الصفراء التي أصابتها شفيت منها".
وأشار إلى أن المستشفى أصرت على حجزها ورفضت تسليمه الطفلة، وتعنت المدير المناوب معه ورفض تسليمها إلا بوجود الشرطة، ورفض إعطائي تقرير بحالة الطفلة.

arrow up