رئيس التحرير : مشعل العريفي

والدة موسى الخنيزي تروي أصعب مواقف مرت عليها طوال مدة اختطافه .. وتكشف عن أكبر مخاوفها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روت والدة الشاب موسى الخنيزي ، تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشتها طوال فترة اختطافه التي وصلت إلى 20 عاماً .
غريب الأطوار
وقالت "أم موسى" بحسب عكاظ ، أنها كانت ترى ابنها في المنام خلال السنوات الثلاث الأولى من اختطافه، مبينة أنها كانت تتأثر عندما ترى ابن أختها وهو صغير يقطع فتات الخبز، وحين قرر أهله تزويجه تألمت كثيرًا، حيث إنه كان في نفس عمر "موسى" الذي فقدته منذ ولادته، وكانت ترى فيه ابنها.
وأشارت إلى أن أحد الأوهام التي عاشتها طوال تلك الفترة أن ابنها تم بيعه لعائلة غنية ليس لديها أبناء ذكور، وهناك من حاول إقناعها بموته، مشيرة إلى أن أكبر مخاوفها كانت بأن يعود ابنها إليها في هيئة أخرى، كأن يكون أحد أطفال الشوارع، أو غريب الأطوار.
وكشفت أنها كلما كانت تمر بمنطقة ما في مدينة الدمام تخبر مَن يرافقها أن ابنها موجود بالقرب من هذا المكان، ولما عثرت الشرطة عليه تبين أنه كان يعيش على بعد نصف ساعة فقط من هذه المنطقة.
أول اتصال وردها من قسم الشرطة
وأضافت أن أول اتصال وردها من قسم الشرطة بشأن القضية أعاد إليها الأمل برجوع ابنها، مبينةً أنها ما كانت تحتاج لإجراء تحليل دَم لإثبات بنوته، لأنها ستتعرف عليه بمجرد النظر في وجهه، حتى اطمأنت بعد أن جاءتها البشرى بتطابق عينة الدم مع ابنها.
وتابعت : " «أدفع ابني لينشر القصة ، البداية أم ولدت ابنا تم خطفه ، أدفعه لأنني شاهدت محبة عارمة من الناس ، أسكن في قلوبهم أيضا، وقد اختار للكتاب عنوان (دموع موسى) ، سيتحدث ابني في الكتاب عن الكذبة التي عاشها 20 عاماً، في حين أنهم يصرون على أنهم لم يخطفوه بل وجدوه ، إن هذه القصة تدبير إلهي عظيم!" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up