رئيس التحرير : مشعل العريفي

ضرب وخنق وتهديد بالقتل .. بالصور : زوجة تكشف تفاصيل تعذيبها وأطفالها على يد زوجها بالدمام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تعرّضت سيدة أربعينية وأبناؤها الـ5 إلى عنف جسدي من زوجها ، مما أدى إلى خروجهم من المنزل، وطلب يد العون من الجهات المعنية.
احتجاز في المنزل
وقالت السيدة بحسب "الوطن" أنها عانت هي وأطفالها خلال الشهرين الماضين، إذ قام الزوج باحتجاز الأسرة داخل المنزل، بعد ضربهم بقسوة وتعنيفهم وتجويعهم، مؤكدة أنها تقدمت ببلاغ رسمي إلى الشرطة التي أحالت الملف إلى الدوريات الأمنية.
فسخ نكاح
وأضافت السيدة أنها تواصلت مع محكمة الأحوال الشخصية، وتم منحها رابط «تراضي» لرفع قضية فسخ النكاح للضرر، وقالت «بعد ضربه وتعنيفه لنا جميعا واحتجازنا مرة أخرى، تم التواصل مع الشرطة، ومعاودة الاتصال بالمحكمة عن طريق «واتساب»، لتطلب المحكمة حينها الاتصال بحماية 1919، وتم فتح بلاغ برقم لتتبعه».
ضرب وخنق وتهديد
وبيّنت السيدة أنها خلال الشهرين الماضيين لم تستطع الخروج من المنزل، خاصة أن والدها كبير في السن وعاجز، وليس لديها أي إخوة، مما دفع زوجها إلى التمادي في أذاها، وكشفت أنه في 29 رمضان الماضي ضربها وحاول خنقها وهددها، وصادر الأجهزة النقالة التي بحوزتها وأبنائها، وأغلق المنزل عليهم، وبعد الاستنجاد بالجهات الأمنية، أكدوا أن البلاغ تم رفعه للبحث الجنائي تمهيدا لإحضاره.
تهديدات بالقتل
وأوضحت السيدة أنه بعد تزايد تهديدات الزوج بالقتل، اضطرت إلى رمي جميع الأدوات الحادة من سكاكين وغيرها، تجنبا لتعرضها للأذى، هي أو أي من أبنائها، وهربت مع الأبناء خلال العيد، وتوجهوا إلى دار الحماية بالدمام.
وكشفت مصادر ، أن الجهات المختصة أرسلت خطابا إلى شرطة غرب الدمام، ووجهت إحدى الجمعيات ومركز التنمية بالدمام لمساعدة الأسرة بشكل عاجل، وبدأت التحقيق مع الزوج بسبب التعنيف والإهمال.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up