الأمير فيصل بن خالد يستمع لشكاوى مواطني الحدود الشمالية.. وما حكاية "أبشري على خشمي !"

الأمير فيصل بن خالد يستمع لشكاوى مواطني الحدود الشمالية.. وما حكاية "أبشري على خشمي !"
صحيفة المرصد : استجاب أمير منطقة الحدود الشمالية فيصل بن خالد بن سلطان اليوم الاثنين، لمجموعة من المواطنات والمواطنين كانوا في انتظاره لحظة وصوله إلى مقر المحافظة. وفقًا لما رصدته عدسة هاتف محمول تعود لأحد المواطنين في المنطقة. الحديث مع الأمير لم يقتصر فقط على الاستماع، وأصدر توجيهات لمرافقه بضرورة انهاء مشاكل جميع المواطنين الذي قدموا شكواهم. كما تعهد شخصيًا لمجموعة من المواطنات– وفق ما يظهر المقطع المصور – بالعمل شخصيًا على إنهاء مشاكلهن ووضع حلول جذريه لهن. وفي حواره مع إحدى المواطنات، وجه الأمير تعهده الكامل قائلًا: "على الخشم أبشري بسعدك حاضر واللي بخاطري يجيك بإذن الله دامك بديرة العز والخير وسلمان ومحمد ". كما وثق الفيديو رد الأمير على مواطنة أخرى طلبت منه علاج ولدها فقال: " مايشوف إلا كل خير إن شاء الله هذا اعتبريه ولدي وأنا حريص عليه" وأشار لأحد متابعية بالكشف عليه ومتابعة الحالة. https://youtu.be/QXOSZNkWx2k
التعليقات (0)

التعليقات مغلقة