رئيس التحرير : مشعل العريفي

وفاة سيدة ثلاثينية أثناء إجراء عملية تكميم بمستشفى خاص بالطائف .. والصحة تتخذ إجراءات عاجلة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تلقت إدارة الإلتزام في صحة الطائف بلاغ   وفاة سيدة ثلاثينية بعد إجراء عملية تكميم في أحد مستشفيات القطاع الخاص الكبرى.
وسارعت فرق الصحة لمباشرة الوضع داخل المستشفى فور تلقي البلاغ وأغلقت الملف الطبي للمريضة ضمن الإجراءات الفورية للتعامل مع البلاغات العاجلة، في الوقت الذي بدأت لجنة متخصصة التحقيق وتطبيق توجيه مدير صحة الطائف، بإغلاق الوحدة المعنية ومنع سفر كل مَن له علاقة بالحالة.
ووفقا لما نشره موقع " سبق " فقد اعتمد مدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف صالح بن سعد المونس؛ إيقاف سفر مجموعة من طاقم طبي بأحد مستشفيات القطاع الخاص.
وأوضح المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي، أن لجنة التحقيق بدأت أعمالها في مضمون البلاغ المشار إليه، كما تم اتخاذ الإجراء اللازم بإغلاق الوحدة المعنية ومنع سفر كل مَن له علاقة لحين استكمال التحقيقات اللازمة وإحالة القضية إلى الهيئة الشرعية للحكم فيها حال ثبوت الخطأ أو التقصير أو التهاون.
وأضاف "الربيعي"؛ أن تصريح عمليات التكميم لا يملكه أي من مرافق القطاع الخاص بأنواعها كافة في الطائف، ونتطلع لتعاون الجميع معنا في الإبلاغ الفوري من خلال رقم الوزارة الموحد 937 عن كل مَن يدّعي أو يعلن عن عمليات من هذا النوع.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up