رئيس التحرير : مشعل العريفي

من وسط القمة العربية .. "خادم الحرمين" يعلق على قرار ترامب بشأن الجولان ويحذر من الإرهاب الإيراني في المنطقة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد : جدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، التأكيد على رفض المملكة القاطع لأي إجراءات من شأنها المساس بسيادة السورية على الجولان ، مؤكداً على أهمية التوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية يضمن أمن سوريا ووحدتها وسيادتها ومنع التدخل الأجنبي.
وتطرق خادم الحرمين للشأن اليمني خلال افتتاح أعمال القمة العربية في تونس ، قائلاً : في الشأن اليمني نؤكد دعمنا لجهود الأمم المتحدة للوصول إلى حل سياسي وفق المرجعيات الثلاث ونطالب المجتمع الدولي إلزام المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بوقف ممارساتها العدوانية التي تسببت في معاناة الشعب اليمني وتهديد أمن واستقرار المنطقة.
وأكد خادم الحرمين أن السياسات العدوانية للنظام الإيراني تشكل انتهاكاً صارخاً لكافة المواثيق والمبادئ الدولية وعلى المجتمع الدولي القيام بمسؤولياته تجاه مواجهة تلك السياسات ووقف دعم النظام الإيراني للإرهاب في العالم .
و فيما يتعلق بالأزمة الليبية قال خادم الحرمين : “تؤكد المملكة الحرص على وحدة ليبيا وسلامة أراضيها وتدعم جهود الأمم المتحدة للوصول إلى حل سياسي يحقق أمن ليبيا واستقرارها والقضاء على الإرهاب الذي يهددها .”

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up