تفاصيل العثور على سيارة الشرطة التي استقلها قاتل رجل الأمن في ضباء – صور

تفاصيل العثور على سيارة الشرطة التي استقلها قاتل رجل الأمن في ضباء – صور

صحيفة المرصد: عثرت الجهات الأمنية في منطقة جبلية تبعد عن محافظة تبوك 25 كم على الدورية الأمنية التي استقلها الجاني في هروبه بعد قتله أحد رجال الأمن، وإصابة اثنين أمس الجمعة إثر محاولته سرقة محل مجوهرات في محافظة ضباء التابعة لمنطقة تبوك ، بحسب عين اليوم .

وكانت شرطة المحافظة قد دُعمت بقوة أمنية من قوة المهام والواجبات الخاصة يتقدمها مدير إدارة الضبط الجنائي العميد وليد حمزة الحربي، وقوة من الطيران العامودي بإشراف مباشر من مدير شرطة المنطقة اللواء محمد الصعب.

التعليقات مغلقة.

93 تعليق

  • 93
    حسين الحسيني

    الحمدلله اول الغيث قطره وجدوا دوريه الامن وباذن الله يجدوا المجرم الذي قتل رجل الامن وروع المسلمين باذن الله ياخذ جزاه ويصلب حتئ يكون عبره لكل مجرم اللهم اهلك الدواعش والروافض ولا تبقي لهم احد

  • 92
    البركاتي

    تعليق مخالف

  • 91
    إستشاري صح

    والله قهر إلى هذا الحد …الله يرحم هذا العسكري وينصره على المجرم …حسبنا الله عليه.

  • 90
    ابو طارق

    بصراحه حاصل شئ خطأ رجل الامن اتجه نحو المجرم بصدر عاري يا أخي هذا مجرم خذ الاحتايطات الكافيه قبل المواجهه

  • 89
    طرد الدنبوع جريمة ?

    كارثة بمعنى الكلمة **

  • 88
    منصور

    اللهم اضهرالحق وانصرجنودناعلى اعدائنا

  • 87
    غرم الله

    اللهم ارحم جنودنا الي اتشهدوا في ميدان الشرف سواء في الحد الجنوبي او في القطيف او اي مكان في بلدنا الحبيب اللهم مزق دولة الفرس المجوس النجوس مابدات الفتن والقتل الى من يوم ظهر خميني ثم ورث خامنئي الا

  • 86
    علي ولي الله

    الله يرحمه راح ضحيه لهؤلاء المجرمين ، نسال الله تعالى ان يقع في ايادي رجال الامن وياخذ عقابه . والله يصبر اهله على فراقه .

  • 85
    زينب..ت 61 هو قلم ***ي

    قالها بن سلمان.وفضحهم ..يهيئون الارض الخصبه لظهور مهديهم الضال .فلا يخرجون للتعليق الا على مسائل القياده والمراه ومشايخ السنه.ويخنسون كالشيطان الرجيم عند انتصاراتنا ومكرمات مليكنا وفضايح معمميهم !

  • 84
    زينب..

    قلم الخريطه .روح علق على ارهاب حيدر الذي قتل ابو زينب في الخبر السابق ؟؟؟؟

  • 83
    احمد عمر

    دم الشهيد لن يضيع ووراءه رجال واسال الله ان تضيق الارض على القتله ويتم القبض عليهم ومعاقبتهم عليهم لعنة الله

  • 82
    غير معروف

    سارعان ما ينكشفون الاخونجيه يبدأ بالوطن كما كنّا ننادي انهم يتسترون بلباس حب الوطن وهذا هو الصنف الذي يستخدمون ويتعطونه تحشيش من نوع خاص

  • 81
    غير معروف

    الاخونجيه والدواعش ليس لهم مكان بيننا

  • 80
    الثقفي

    اللهم احغظ بلدنا

  • 79
    غير معروف

    التقفي من الاخونجيه استلم ياقلم الحقيقه هذا ما كنت تنادي به وتحذر من يتسترون بلباس والوطنيه وهم في داخلهم يايدون الاخونجيه ويكتبون باسمهم

  • 78
    الثقفي

    م 73 اقول انقلع اخوانجيه في عينك يالمصري مخوفينكم الاخوانجيه اجتثوا الكلاب جثتك يابو صره

  • 77
    الثقفي

    ايادي المجوس وكلاب الخامئني من شببحه وحوثه وغيرهم ينشرون الفوضى والجرائم ويقتلون رجال الامن ولهم اذناب بالبلد تحقق لهم مايريدون

  • 76
    ابن وايل

    اقترح على صحيفة المرصد وضع خانه في الصحيفه للنقاشات والاقتراحات الهادفه وشكرا لكم من اعماق قلبي وسوف أهدي لكم قصيده خاصه لصحيفة المرصد والعاملين عليها

  • 75
    الثقفي

    م 65 اسف لا اقصدك انما قصدت م 67

  • 74
    هصام

    صادوه صادوه تراهم صادوه? تحياتى لمحماس اللى كشف الخنبقه هههههه مسكين هذا الخنبقه كرتك اتحرق خلاص الناس والقراء كاشفينك هنا خلاص قيم اوفر يا كوشري مصري???

  • 73
    غير معروف

    فلافل ما لك لوأء المدعو ثقفي افتضح امرك انك من الاقلام الاخونجيه الذي قال عنهم سيدي ولى ولى العهد وسوف يجتثون من الارض

  • 72
    الثقفي

    اقصد م 67 اذناب وجرذان المجوسيه بدأوا يكشفوا انفسهم

  • 71
    محماس

    اكتب اسمك يا خنبوقه بالتعليقات اللى بدون اسم مستخبى ليه يا شاطر عرفينك وكاشفينك عامل نفسك بدون اسم ليه ههههه
    ????

  • 70
    الثقفي

    م 65 وبدأت الاذناب والجرذان المجوسيه تخرج وتفضح نفسها هههههههههههه

  • 69
    فلافل

    تعليق رقم ٦١ هو نفسه خنبوقه??? بس مستحى يطلع الكوشري المصري يعلق اطلع وبان يا خنبوقه يا متنيل على عينك اطلع وجيب معك حوشري مع واحد سحلب يا متنيل بنيله الاخوان ???

  • 68
    الثقفي

    اللهم ارحم رجل الامن واسكنه فسيح جناتك

  • 67
    غير معروف

    بدائت علامات الاخونجيه تظهر 62 وسوف يفضحون أنفسهم بنفسهم

  • 66
    الثقفي

    لازم تشدد العقوبه عليهم ولماذا لاتنشر اسماء ارهابي القطيف والعواميه وسيهات

  • 65
    مزارع رمن أرض الطيبين

    رحم الله شهدائنا من رجال الأمن ونقول تبا لك يد خبيثة تقتل وتروع اللامنين من المواطنين وتخرب الأبنية التحتية لبلدنا الطاهر ونقول هولاء المرتزقة لايمثلون أبناء السنه ولا اهالي العوامية يمثلون الشيعة ..؟

  • 64
    الثقفي

    هاذي بركات تأشيرة زائر البلد امتلت من الحوثه ومن الشبيحه انصار وكلاب الخرا خامئني انتشرت الجرائم والسطو المسلح كثر لم تكن بلدنا هكذا قبل ان يدخلوها ارهابي الحوثه والشبيحه اتباع النصيري والخامئني

  • 63
    ابن وايل

    لا ننقض العهود والمواثيق لله ثم المليك والوطن لا تكثر ببره والكلام اللي ماله سنع

  • 62
    الثقفي

    شكل ذالمجرم من الشبيحه اتباع النصيري فشار ياكثرهم بضبا او من ارهابي من حزب الشيطان والمتعه والا عهراقي من كلاب خامئني الخنازير

  • 61
    غير معروف

    انتم زعلتم يوم كشفكم قلم الحقيقه على حقيقتكم تتسترون بلباس الوطنيه وحب الوطن وأنتم أعداء للوطن سوف يأتي اليوم الذي ينكشف كل خان اخونجي او داعشي ولأيام ستثبت ذلك انتم اكثر عداوى للوطن من غيركم

  • 60
    غير معروف

    اكيد اجنبي

  • 59
    فين هيئة هظم حقوق الانسان

    ياقلم **** لا تدخل نفسك في ما لايخصك خلك في جحرك

  • 58
    متصفح

    تجاوزات قلم الدجل غيرة مسار المضوع نفسه أرجو من المرصد تشوف له حل زهقنا بالاخوان كل شويه أطول في اخواني اقول وش فيهم ما نعرف هذا التوجه السيئ ألذي يأيده او يعارضه

  • 57
    غير معروف

    هذا المجرم من الدواعش اصحاب الفكر المنحرف الذي تربى عليه وينكم يالاخونجيه ليش ما تطلبون بمسح ضباء كما كُنتُم في السابق تطالبون بمسح القطيف انكشفت حقيقتكم أنكم من الاخونجيه كما وصفكم ولى ولى العهد

  • 56
    متصفح

    **ان عايشين في مصر اخوان مين وكلام مين اعدائنا معروفين ألي إحتلو الوطن العربي ويوردو المخدرات لبلدنا وحسبي الله

  • 55
    ابن وايل

    لابد من تكثيف جهاز المباحث في جميع انحاء المملكه عامه وعلي الدوريات خاصه الامن والامان وداخل الأحياء ارجعو نظام العسه قديما ليلا نهار تستقر الأمور

  • 54
    فلافل

    احسن طريقه للرد على خنبوقه مناداته بالكوشري المصري مع كامل الاحترام للشعب المصري ولكنه يتلصق كذبا انه سعودي ويخوض فى قضايا الوطن ويدعي كذبا انه سعودي مع ان مشكلته واضحه هى الاخوان فى مصر

  • 53
    اسد نجد

    مايعرف يكتب** ومسوي فيها سعودي قلم **عليه من الله مايستحق

  • 52
    الكلام الزين في رؤوس السنتها

    تعليق مخالف

  • 51
    مسمار

    خنبوقه عازين منك كوشري وملوخيه بالارانب ???
    وكمان مشلتت الله يشتتك فى ترعه

  • 50
    مطفر

    خنبوقه يا مصري ???

  • 49
    متصفح

    الله يشغل ألي اشغلنا حسبي الله ونعم الوكيل والله ما تستحي هذا ***

  • 48
    الكلام الزين في رؤوس السنتها

    يا شرطة منطقة المدينة المنورة عليكم سرعة القبض على هذا المجرم الخطير الذي اعتدى بكل جراءة على رجل أمن يمثل البلد بأكمله.. إلى المحكمة الشرعية تحكم دون تأخير ثم القصاص منه علناً أمام الملا لردع الجميع

  • 47
    سعود

    خنبوقه يا مصري يا متنيل كم سعر صرف الجنيه عندكم بمصر اليوم وكيف الجو بالقاهره قوول على الاقل تقول شى مفيد هو عندك كلام غير الاخونجيه ???

  • 46
    اسد نجد

    تعليق مخالف

  • 45
    عماد

    هههههههه هذا وش يحس فيه قايم الحقيقة أكيد ***

  • 44
    قلم الحقيقه

    لذلك لن أقول كلمة الأخونجية منطلقها قلم الحقيقه . لكنني أستطيع تأكيد أن الحق لايمكن أن تحجبه سحب الارهاب ومن خلفه أخونجيته. (((( هنا قلم الحقيقه ))))

  • 43
    جحفلي

    بلا** مزعج خنبوقي

  • 42
    عبدالرحمن

    الخبل يشوف كل المعلقين**** ويزيد مرضه ويرمي التهم على الجميع انهم اخونجيه ودواعش يالله انك تاخذ حق المسلمين من ****

  • 41
    راشد

    مسكين تلعب على نفسك يالخنبوقي****

  • 40
    تحداني

    قلم** مسوي فيها سعودي هههههههههه**

  • 39
    رجاء

    هههههههههههههه الله لايشفيك ويزيدك مرض

  • 38
    قلم الحقيقه

    يالأخونجية أنتم مكشوفين أمام الله ثم أمام حكومتنا السعودية أعزها الله.لدرجة أن سموسيدي ولي ولي العهد حفظه ورعاه الله أطلق عليكم هذا الاسم وأسماكم بالأخونجية على الهواء مباشرة مثل مانفعل نحن الآن معكم.

  • 37
    الغربية

    ياكثر فرقرت هذا المريض الخنبوقة**؟انت فيك حاجة مانعرفها؟ايش قصدك؟ ابتليتنا الله يبلاك في نفسك ، شوف لك مكان أتكلم مع نفسك فيه

  • 36
    داعس المجوس

    قلم*** لانه متحمس جالس يسوي مشاريع ا**

  • 35
    قلم الحقيقه

    يالأخونجية أنتم مكشوفين أمام الله ثم أمام حكومتنا السعودية أعزها الله.لدرجة أن سموسيدي ولي ولي العهد حفظه ورعاه الله أطلق عليكم هذا الاسم وأسماكم بالأخونجية على الهواء مباشرة مثل مانفعل نحن الآن معكم.

  • 34
    محماس

    خنبوقه اقرب ترعه من بيتكم تنيل فيها هههههه ??

  • 33
    آآآآآي

    السياره أمرها هين ومعروف أنكم بتلاقونها .. يعني بيحطها في جيبه ويهج ؟؟ أهم شي مسكتوا المجرم وإلا لسه ؟؟؟

  • 32
    محماس

    الغريب ** لقلم الخنبقه**

  • 31
    قلم الحقيقه

    يالأخونجية ماتعرفون ألا تعرفون اللي يمشي تحت الارض.أن الأخونجي قاتل عسكري حكومتنا الرشيدة الله يرحمه كان يرتدي عباية نسائية متنكرفيها.هذا العمل من كان يقوم فيه.الدواعش ماغيرهم يوم فجرومساجد المسلمين

  • 30
    وادي الجن

    قلم قم اليوم مكثر ومسكت معه على استخدام التقيه

  • 29
    فهد

    لاحول ولا قوة تلا بالله
    الغريب الا يوجد سلاح مع رجل الامن ليدافع به عن نفسه ضد اي مجرم فاسد سلط الله علي كل قاسد و مخرب

  • 28
    نواف

    المصري قلم الخنبقه معصب وزعلان لانه انكشف ????

  • 27
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 26
    ابو خليل

    خنبووووووقه انكتم ازعجتنا

  • 25
    ?عنتر بن شداد??

    القاتل سوف يقبض عليه بفضل قوه واحترافيه رجال الامن الابطال وتعليقات قلم الكذب فيها من الكذب و المرواغه الشى الكثير حفظ الله وطننا الغالي من كل حاقد وطامع تحت قياده خادم الحرمين ملك الحزم والعزم ???

  • 24
    مسمار

    قايل لكم قلم الدجه المطحلب مايعرف يتداخل او يعلق ع اي موضوع مايعرف غير مصطلحين مطحلبه يرددها كالببغاء اخونجي داعشي يرمي بهالكلمتين في اي موضوع والباقي **لسان لايمكن ان يبدي رأيه بشي مفيد لجهله

  • 23
    من اخر السطر

    اتحداك تقول ياقلم الملالي ان جزمة العسكري تسوى عمائم معمميكم الرافضة

  • 22
    قلم الحقيقه

    لا الجدار نخليه للأخواني يضرب راسه فيه .لكن الصبة الخرسانية أشد وأقوى *****

  • 21
    ابو فارس

    مسكين هذا الخنبوقي ماعنده الا كلمتين اخواني وارهابي مريض

  • 20
    قلم الحقيقه

    الجندي العسكري الشهيد جندي حكومتنا الرشيدة رحمه الله رحمة واسعة وغفر له وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان جزمته تعادل وتسوى جميع لحاكم يالأخونجية الارهابيين على بكرة أبيكم مفهوم.

  • 19
    بدون قناع

    لو كان هذا الموضوع يتحدث عن ارهبي القطيف وعملاء المجوس لماشاهدناك هنا ياقلم المسردب

  • 18
    غرم الله

    ان شاء الله يتم القبض عليه واعدامه فورا بدون تاخير هذا مجرم خطير لايقل عن مجرمي العواميه وسيهات القذرين

  • 17
    الفرزدق

    شوفوا تعليق قلم الخنبقه والالفاظ المصريه( صبه خرسانه )
    يا خنبوقه تعلم اللهجه الخليجيه كويس حتى ما تنكشف قول اقرب جدار مش صبه خرسانه شكل دماغك فيه صبه خرسانه مع فول وطعميه شوف لك ترعه تتنيل فيها??

  • 16
    قلم الحقيقه

    لكن صدق فيكم المثل القائل اذا لم تستحون تحدثو بما تشاؤون.لو كان أحد كلابكم من الارهابيين للتو خارج من سجن الحائر لشاهدناكم تتقاطرون عليه زرافات مهللين مستبشرين بخروجه كما فعلتم في مرات سابقة. ولاكلمة.

  • 15
    ضمير الناس

    خل الذهب ينفعك ياارهابي ***ياليت يطاردبالصحراءللتدرب عليه بشكل كاي كلب يعض الايداللي تنمد له***

  • 14
    قلم الحقيقه

    المفروض منكم يالأخونجية أن تصفون هذا المجرم الارهابي القاتل بأكثر من وصف ارهابي بل كان الواجب عليكم أن تستنكرون اجرامه وارهابه بدلآ من التعاطف معه.يعني ياكلاب الأخونج همكم هذا الارهابي متعاطفين معه.

  • 13
    قلم الحقيقه

    كل من يعتدي على رجل أمن من رجال حكومتنا الرشيدة ارهابي .من لم يعجبه أقرب خرسانة يضرب راسه بها.

  • 12
    قلم الحقيقه

    قاتل لأحد جنود الوطن محارب لله ولرسوله مفسد فاسد فوق أرض هذه البلاد معادي لحكومة بلادنا ولازال البعض يتضايق من اطلاق كلمة أخونجي داعشي أو أخواني عليه.بل هو كذلك ومن لايعجبه أقرب خرسانة يضرب راسه بها .

  • 11
    عين الحقيقه?،

    قلم الخنبقه هذا مصري كل تعليقاته عن الاخوان والاخونجيه وله عده معرفات يدخل بها ويعلق على كل موضوع بعده معرفات ولكن الاسلوب واحد وسهل اكتشافه بسبب اسلوبه الغبي فى الكتابه

  • 10
    جواد جدة

    قتل العسكري..؟؟
    وسرق دوريتو وهرب بيها كمان..!!

  • 9
    جنرال

    قلم التزييف **

  • 8
    الهاشمي

    هؤلاء بتاع الحبوب اللهم لا بلاء

    ت١/ يقول لك سطوا مسلح وانت تقول ارهابي

    انت آفة وخبث ع المجتمع

  • 7
    شايف كذا

    أطالب بالكشف عن حقيقة المعرف قلم الكذب

  • 6
    للاسف

    المقصود قلم الفتنه**

  • 5
    للاسف

    تعليق مخالف

  • 4
    شايف كذا

    اللهم يا رب السموات والأرض وما بينهما أرحم المقتول وانصره نصر عزيز مقتدر عاجل غير اجل اللهم ان هذا المجرم قتل ونهب وروع الامنين فحيره في مكانه ومكن رجال الأمن منه قلو امين امين امين ??

  • 3
    الى يمني عاشق الدمام

    ** ياقلم الحقيقة ماظهر شيء للآن!!

  • 2
    Amal

    مفروض بنفس الساعة ماسكينه من كبر ضباء

  • 1
    قلم الحقيقه

    ** الارهابي لعنة الله عليه وعلى كل من يؤيده ويتعاطف معه أو ينتصر له من** أو الأخوان وقطيعهم.