بالفيديو .. “مهند عسيري” يكشف علاقة السومة بتعرضه للإصابات .. ويتحدث عن اللاعب الأفضل في الدوري

بالفيديو .. “مهند عسيري” يكشف علاقة السومة بتعرضه للإصابات .. ويتحدث عن اللاعب الأفضل في الدوري

صحيفة المرصد : أوضح مهند عسيري؛ مهاجم الأهلي ، سبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها، مؤكدًاً أنه لا يحزن لجلوسه احتياطيًا للمهاجم السوري عمر السومة.

وقال عسيري، خلال تصريحاته لقناة “دبي الرياضية”: “الإصابات واردة، لكنها عندي كانت زائدة، وأود أن أوضح للجمهور نقطة أن اللاعب عندما يجلس كثيرًا على الدكة، أنا أجلس شهر أو شهرين، لأن عمر السومة في الملعب دائمًا، وهذا لا يحزنني بل مستحيل أن أغضب لذلك، فهو هداف الدوري ثلاث مرات وأتمنى أن يحصل عليها الموسم الجاري أيضًا، هو يفيد الفريق كثيرًا”.

ليس لدي أي مشكلة في الجلوس احتياطيًا

وأضاف: “أغيب شهر أو شهرين للإصابات، وعندما أعود أكون على مقاعد البدلاء، وفور أن يدفع بي المدرب أبذل قصارى جهدي كي أساعد الفريق، لذلك أتعرض للإصابات، لأنني ألعب بعد مدة من الجلوس، والتدريبات ليست كافية فهي تختلف تمامًا عن المباريات”.

وتابع: “ليس لدي أي مشكلة في الجلوس احتياطيًا، فمن يفيد الفريق أكثر هو من يشارك، والسومة هو هداف الدوري وله حق المشاركة”.

وبسؤاله عن أفضل مهاجم حالي في الدوري السعودي: “بالنسبة لي عمر السومة، لأنه بعدما يرجع من إصابة يكون جاهزًا أيضًا، وبعده عبد الرزاق حمد الله، فهو لاعب هادئ في الـ18 ويتوقع أي كرة، ومن يتوقع أي كرة هو من يسجل، وهو التوقع عنده 100%، والهدوء مهم للغاية لأي مهاجم”.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    يا سلااااااام

    تغيب شهر وشهرين وكذلك تكون على مقاعد البدلاء شهر شهرين ووووووووو.
    هذا كلام فاضي.الكل مثلك احتياط ولهم أشهر واذا شاركوا ابدعوا.فاترك عنك التصرف الصبياني وعد كما كنت سابقا ذئبا شرسا يخافه الجميع

  • 6
    مسافر

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    مهنند عسيرري حققق ورعااااان واسئلوااا النمشي عنه لاعب سااابق في ناادي الوحددة هو يعررفه مهنند الولد النشمي

  • 4
    سحس

    طحلبي اذلاف

  • 3
    غير معروف

    من أفضل خمس مهاجمين في القارة الصفراء

  • 2
    سائق الشاص

    لاعب لايهتم في نفسه كثير الاصابات وجميع اللاعبين السعودين اهم شي ياخذ راتب ولا يطبق الاحتراف ولايحاول يطور من مستواه عكس الاجانب ـ وهذي ثقافه شعوب اللاتزام واحترام العمل

  • 1
    اكثروا من قول الباقيات الصالحات وغراس الجنه

    اكثروا من قول : الباقيات الصالحات وغراس الجنه : سبحان الله .. والحمد الله .. ولا اله الا الله .. والله اكبر