رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. “مهند عسيري” يكشف علاقة السومة بتعرضه للإصابات .. ويتحدث عن اللاعب الأفضل في الدوري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أوضح مهند عسيري؛ مهاجم الأهلي ، سبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها، مؤكدًاً أنه لا يحزن لجلوسه احتياطيًا للمهاجم السوري عمر السومة.
وقال عسيري، خلال تصريحاته لقناة “دبي الرياضية”: “الإصابات واردة، لكنها عندي كانت زائدة، وأود أن أوضح للجمهور نقطة أن اللاعب عندما يجلس كثيرًا على الدكة، أنا أجلس شهر أو شهرين، لأن عمر السومة في الملعب دائمًا، وهذا لا يحزنني بل مستحيل أن أغضب لذلك، فهو هداف الدوري ثلاث مرات وأتمنى أن يحصل عليها الموسم الجاري أيضًا، هو يفيد الفريق كثيرًا”.
ليس لدي أي مشكلة في الجلوس احتياطيًا
وأضاف: “أغيب شهر أو شهرين للإصابات، وعندما أعود أكون على مقاعد البدلاء، وفور أن يدفع بي المدرب أبذل قصارى جهدي كي أساعد الفريق، لذلك أتعرض للإصابات، لأنني ألعب بعد مدة من الجلوس، والتدريبات ليست كافية فهي تختلف تمامًا عن المباريات”.
وتابع: “ليس لدي أي مشكلة في الجلوس احتياطيًا، فمن يفيد الفريق أكثر هو من يشارك، والسومة هو هداف الدوري وله حق المشاركة”.
وبسؤاله عن أفضل مهاجم حالي في الدوري السعودي: “بالنسبة لي عمر السومة، لأنه بعدما يرجع من إصابة يكون جاهزًا أيضًا، وبعده عبد الرزاق حمد الله، فهو لاعب هادئ في الـ18 ويتوقع أي كرة، ومن يتوقع أي كرة هو من يسجل، وهو التوقع عنده 100%، والهدوء مهم للغاية لأي مهاجم”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up