رئيس التحرير : مشعل العريفي

"هنئوني كلكم فرح نجلاء النهاردة".. شاهد: ردة فعل والدة "فتاة المول" بعد الحكم على المتهمين بقتل ابنتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق المتهمين الأول والثالث بقتل فتاة المول، لفضيلة المفتي، وذلك في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة المول"، والتي قامت فيها المتهمة بقتل صديقتها بمساعدة شخص آخر داخل عيادة طبيب في أحد المولات.

أتى ذلك بعد أن استمعت محكمة جنايات الإسكندرية، لمرافعة دفاع المتهمين في القضية، وبعد أن تضمنت مرافعة هيئة الدفاع عن المجني عليها نجلاء نعمة الله، أن المتهمين بقتلها أخطر على الشعب والدولة من تنظيم داعش الإرهابي، بحسب الوطن المصرية.

وظهرت والدة الضحية "نجلاء"، قبل لحظات من النطق بالحكم منهارة وتبكي مطالبة بحق ابنتها، وقالت: "قتلتها بإيدها المجرمة عاملة نفسها مجنونة، مجنونة إزاي وهي مخطوبة وكانت هتتجوز، ده إحنا اللي مجانين مش هي، دا هي عقلها يوزن بلد، قتلة ومجرمين وكل الصفات الوحشة فيهم".

وبعد النطق بالحكم على المتهمة، عبرت والدتها عن سعادتها الشديد، وأخذت تردد: "يحيى العدل فرح نجلاء النهاردة هانوني، يحيى القضاء المصري، حقك رجع لك يا بنتي هانوني كلكم حق نجلاء رجع، الفرحة مش سيعاني فرح نجلاء النهاردة".

وفي وقت سابق، شكك دفاع المتهمة الأولى في القضية في السلامة العقلية للمجني عليها وأنها تعاني من حالة نفسية، وطالب بتشكيل لجنة الأطباء النفسيين، للكشف على المجني عليها، حيث قال إن المجني عليها كانت تتلقى علاج نفسي أثر على سلامة قواها العقلية، وأنها وقعت يوم الحادث تحت تأثير المرض النفسي المُسيطر عليها.

وتعود أحداث الواقعة التي أثارت جدلًا كبيرًا في مصر، إلى 3 أغسطس الماضي، بعدما تم العثور على جثة فتاة داخل عيادة طبيب عيون في مول سفير، بشارع بورسعيد، بمدينة كفر الدوار.



arrow up