رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. الفنان حبيب الحبيب يقلد الشيف نصرت التركي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :قلد الفنان حبيب الحبيب خلال الحلقة الرابعة من برنامج "استوديو ٢٢" المذاع على قناة "mbc1" الشيف التركي نصرت المشهور ب" حبيب الملح ".

وأظهر مقطع فيديو الفنان حبيب الحبيب وهو يتقمص شخصية الشيف نصرت من حيث الشكل والملابس ، حيث ظهر بملابس تشبه ملابس الشيف نصرت كما استخدم شعرا طويلا مستعار ونظارة سوداء وجراب لليد وبدا يشبه نصرت تماما.

وأبان الفيديو الفنان حبيب الحبيب يقترب من طاولة طعام يجلس عليها شاب وفتاة ثم بدأ بالترحيب بهما وقام بتقليد حركة رش الملح الشهيرة للشيف نصرت على أنغام أغنية تركية.

وفي اللقطة التالية من الفيديو التقط الفنان حبيب صورة سيلفي مع الفتاة حيث عبرت الفتاة عن رغبتها في التقاط صورة تذكارية معه وأخذ الشاب الهاتف ليتلقط الصورة فيما أخذ الفنان حبيب الهاتف من يد الشاب والتقط الصورة مع الفتاة.

وفي لقطة أخرى قام الفنان حبيب بتقليد نصرت وهو يقطع اللحم بالسكين وقبل أن يعطي قطعة اللحم للفتاة التي استعدت لتناولها قام بوضع لسانه على السكين ما أدى لغضب الشاب الذي يجلس مع الفتاة وخلع حذائه- في مشهد تمثيلي- لضرب الفنان الحبيب الذي غادر مسرعا فيما حاول الشاب ضرب الفتاة فغادرت مسرعة أيضا.

وفي نهاية المقطع عاد الفنان حبيب إلى الطاولة واستمر في تقطيع اللحم على طريقة الشيف نصرت.



arrow up