رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ليش ياموت تاخذها وتخليني ".. شاهد: مواطن يرثي زوجته "نوف" عبر مقاطع مؤثرة ويحرم على نفسه الزواج من النساء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أثار مواطن يدعى "خالد طوالة" ،تعاطف وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، لاعتياده على نشر العديد من مقاطع الفيديو والمنشورات على مواقع التواصل لرثاء زوجته والتعبير عن حبه لها وشعوره بالحزن لفراقها منذ أن توفيت قبل 11 عاما وحتى الآن .

رثاء زوجته

وقال المواطن خلال منشور له على "تيك توك" رثى فيه زوجته:" اختصار للي يقول لا تحرم شيء أحله الله لك تزوج ويجونك عيال ، واللي تقول تزوجني وأنسيك زوجتك نوف ، واللي يقول هذا يدور على الشهرة ".

حرم على نفسه النساء

وتابع :" أول شيء يحرم علي مثل ما تحرم أمي علي أني أتزوج من بعد نوف .. ثاني شيء يحرمون علي العيال من غير بطن نوف .. ثالث شيء لو كنت أدور على الشهرة كان نزلت لي سناب زي العالم واشتهرت لكن أنا ما أدور على شهرة ولا أعرفها ، عمركم سمعتوا شخص يدور على الشهرة بحزن وين صارت هذي ؟" .

وأنهى حديثه قائلا :" اختمها لكم تحرم علي الحريم أنها تطي فراش زوجتي نوف طول العمر نوف الأولى والأخيرة ".

وأضاف طواله في منشور آخر :" البكي يريحني رغم أحزاني وأوجاعي وسأبكي لين الله يأخذ روحي فقدت أبوي وأمي وأخوي وعوضتني زوجتي نوف عن فقدانهم ولكن الموت أخذها .. ليش ياموت تأخذها وتخليني .. يارب عجل برحيلي أقسم بالله تعبت لدرجة أني أجلس بين المقابر يمكن يرجعون أهلي أو زوجتي نوف للحياة ".

التبرع بالأغنام صدقة جارية على روح زوجته

كما وثق المواطن في مقطع فيديو نشره عبر تطبيق "تيك توك" التبرع بعدد من الأغنام صدقة جارية على روح زوجته نوف التي توفيت قبل 11 عاما.

وأظهر الفيديو " الذي نشره المواطن عبر تطبيق تيك توك" عدد من الأغنام. وعلق على المقطع قائلا: "اللهم اجعلها صدقة جارية عن أهلي وزوجتي نوف " .

رده على من يتهمه باستغلال وفاتها للشهرة

وفي رده على من أتهمه باستغلال وفاة زوجته بهدف الشهرة ، قال خالد طواله : " كثير من المتابعين سواء بتيك توك أو بالانستجرام أو بتويتر يقولون " يابن طواله أنت تدور على الشهرة .. عمركم سمعتوا أحد يدور على الشهرة بوفاة أبوه وأمه وأخوه وزوجته .. وين صارت هذه ؟.. والبعض الآخر يقولون " يابن طواله تزوج وتنسى زوجتك ويجونك عيال " .. يٌحرم علي الحريم كلهن من بعد زوجتي نوف مثلما تحرم أمي علي إلى يوم الدين ".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up