رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. دكتورة "مجهولة الأبوين" تكشف كيف تم العثور عليها في المدينة.. وتروي قصة معاناتها من زوجة والدها الحاضن ومحاولتها الانتحار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روت "مجهولة الأبوين "الدكتورة فاطمة المدني قصة معاناتها بعدما تركها أهلها في الشارع وهي صغيرة في السن لتتولى أسرة حاضنة رعايتها.

وقالت خلال مداخلة لها مع برنامج "الليوان" أنا مجهولة الأبوين في الأرض ولست مجهولة في السماء." موضحة أن أحد المواطنين احتضانها بعدما عثر عليها أمام مسجد في إحدى قرى المدينة المنورة الواقعة على طريق دولي بين تبوك والمدينة.

وأشارت إلى أن جدتها لوالدها الحاضن تولت رعايتها وعاشت معها في نعيم مترف ثم توفيت جدتها وكان عمرها 12 عاما. لافتة إلى أنها انتقلت بعد ذلك من منزل جدتها إلى منزل عائلة والدها الحاضن وأصبحت في سلطة زوجة أبيها التي كانت لا ترغب في إقامتها معهم ولا ترحب بوجودها.

وتابعت: " عشت معاناة صعبة بسبب زوجة أبي الحاضن فحاولت الانتحار خاصة أنها كانت تجعلني أشعر بالخوف من الدور". وأردفت: " بعدما انتهيت من مرحلة الثانوية انتقلت إلى الجامعة للدراسة في كلية إعداد المعلمات والإقامة في السكن ". مشيرة إلى أنه طوال فترة تواجدها لم يزورها والدها ولم يرسل لها أي مبالغ مالية وحدث صدام بين والدها الحاضن والوزارة وكان من المفترض أن تترك السكن.

وأضافت: تزوجت من شخص لمدة 3 أشهر فقط . لافتة إلى أن العريس كان متزوج 3 نساء ومطلق ولديه أطفال. وتابعت : لما انفصلت والدي "الحاضن" رفض يستلمني". لافتة إلى أنها كانت في الجامعة وتعيش في دار المدينة وأثناء دراستها تعرفت على أستاذة جامعية جعلتها تهتم بدراستها.






آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up