رئيس التحرير : مشعل العريفي

أحمد الشمراني: إلى الأمير تركي فقط

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وجه الكاتب الرياضي أحمد الشمراني، رسالة إلى الأمير تركي بن عبدالله الفيصل لإصلاح الأهلي بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، خشية من هبوط آخر.

مسار عبثي

وقال الشمراني، في مقاله "إلى الأمير تركي فقط"، المنشور بصحيفة "عكاظ":"فضلت هنا أن أنقل لك حقيقة جمعية هي من أخذ الأهلي إلى مسار عبثي"، مضيفا:"احتفيت بعودتك لأنني أعرف ماذا يعني الأهلي لك، فأنت ورثت هذا العشق، بل كنت شاهداً على تفاصيل التفاصيل".

خبر مفجع

وأكمل:"يا ابن عبدالله الفيصل وصل إلى ما وصل إليه بسبب عبث صغار وابتعاد الكبار"، لافتا:"هبط الأهلي.. يا للهول خبر مفجع إلى الآن لم تفارقني كوابيسه".

علاقة شخصية

وأردف:"أملك من المعلومات ما يجعلني أطلق على هبوط الأهلي جريمة منظمة يجب أن يعاقب كل مشارك فيها"، مبينا:"اليوم أنت يا سمو الأمير تركي العبدالله الفيصل نعقد عليك آمالاً كثيرة وكبيرة في إعادة صياغة الكثير من الأمور داخل الأهلي ككيان، وعلاقة هذا الكيان بجمعية عمومية قصمت ظهره من خلال خيارات واختيارات تحكمها علاقة شخصية وربما مالية فيها السمسرة تجاوزت حدها الأدنى إلى الحد الأعلى".

حماية الأهلي

وأشار:"أثق بأنك قادر على حماية الأهلي من أهلاويين عبثوا به، بل حولوه إلى كرة نار يتقاذفها العشاق دونما يعلمون أنهم سيكتوون بها"، موضحا:"هبط الأهلي ولا أظن يا ابن عبدالله الفيصل أن الهبوط يكفي، بل أخشى ما أخشاه أن يكون هناك هبوط آخر في ظل ما نراه اليوم".

نتاج عبث

ولفت:"ما زلت أحتفظ وأحفظ كلمتك حينما قلت بعد سؤالك من مساعد السحيمي عن الأهلي، فقلت: هل هذا هو الأهلي؟"، مردفا:"يا هي كلمة يا سمو الأمير، لكن ما رأيت هو نتاج عبث وأي عبث".

إصلاح الأهلي

وتابع:"إصلاح الأهلي يبدأ من كبير افتقدناه، وأرى فيك ذلك الكبير الذي انتظرناه"، موضحا:"جمعية الأهلي هي أساس المشاكل، وإن أردت التصحيح فعليك بإصلاح الجمعية".

أدلة صادمة

واستطرد:"اسأل يا ابن عبدالله الفيصل أحمد عيد عن العابثين، فعنده ستجد الحقيقة.. واسأله عن الملايين المهدرة وستجد عنده أدلة صادمة".

خيانة الأهلي

واختتم، قائلا:"هبط الأهلي درجة أولى، وما زلت أحلم وأدعو أن يكون هناك قرار"، مشددا:"أخيراً: من خان الأهلي لا بد أن يحاسب".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up