رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: تعليق مثير من مذيعة سيدتي "أودي الزين" على دراسة أمريكية لعدم حفظ المرأة للأسرار.. ومها المنصور: يا لطيف!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علقت مذيعات برنامج "سيدتي" المُذاع على قناة "روتانا خليجية"، على دراسة أمريكية، تشير إلى أن متوسط قدرة المرأة على الاحتفاظ بالأسرار لا يتجاوز أكثر من 38 ساعة فقط.

وقالت مذيعة "سيدتي" أودي الزين: أنا والله العظيم وأعترف أمام الملأ، لا يقعد السر في فمي 5 دقائق، اللي عنده سر لا يقولي، لترد عليها مها المنصور: يا لطيف!.

وأعطت أودي الزين تفسيرًا لعدم قدرة المرأة على الاحتفاظ بالأسرار، منها أن المتعارف عليه أن المرأة ضعيفة ومسكينة، عندما تجالس الرجل، فإنها تطلع أسرار أهلها، بدون قصد منها، ولكن لأن الرجل يكون في كثير من الأحيان صامت، فإنها تبدأ أن تجرجر معه حديث من باب "السوالف" وحسن النية لديها، لتجد نفسها في النهاية أعطت كل أسرارها وأسرار أهلها وهو لم ينطق بمعلومة واحدة عنه.

وأيدتها الرأي المذيعة مها منصور، التي قالت: "البنات تحب السواليف، من باب أنا عندي أخبار، أنا عندي شيء ما تعرفونه،وليس بقصد الإساءة أو فضح الأسرار، ولكن من باب حسن النوايا",

ونصحتا، السيدات بعدم الانسياق وراء ذلك الشعور، والحديث عن أسرارها، لمجرد "السوالف"، مؤكدتا على أن المرأة إذا لديها سر وتخاف أن يعرف به أحد، من الضروري أن تحتفظ به لنفسها.



arrow up