رئيس التحرير : مشعل العريفي

المتهم قتله عشان يخلاله الجو.. والدة المجني عليه: ابني مات دفاعًا عن الشرف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: لقى شاب مصري، يبلغ من العمر 26 عامًا مصرعه، بسبب تقديمه النصيحة لأحد سكان منطقته، والذي يقوم بعلاقات غير شرعية مع النساء.

البداية

حاول أحمد، الذي يقيم في منطقة المرج بالقاهرة، تقديم النصيحة لأحد الشباب بسبب قيامه بأفعال تتنافى مع العادات والتقاليد، ولم يكف عن محاولاته، الأمر الذي أدى إلى ضجر المتهم، والتخطيط لقتل المجني عليه.
وقالت والدة المجني عليه، إنها ونجلها نشئا بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة، وانتقلا للعيش بمنطقة المرج منذ 5 سنوات، بحسب "القاهرة 24".
بيع المخدرات
وأضافت: "لم يتمكن نجلها من التأقلم مع سكان منطقة، ولم يعجبه غالب تصرفاتهم، من الجلوس أمام المنزل ومضايقة المارة، وبيع المواد المخدرة".
وتابعت والدة الشاب أحمد ضحية الطعن بالمرج، أن نجلها قبل الواقعة بأسبوع، شاهدها وهي عائدة إلى المنزل، حيث مرت بالمتهم وأصدقائه، وحاولوا سد الممر أمامها.
المشادة الأولى
فألحت السيدة ليهم حتى يفسحوا المجال وتمر من بينهم، فغضب نجلها لذلك الموقف، وتوجه إليهم، ووقعت بينهم مشادة كلامية، كانت الأولى من نوعها.
ما قبل الجريمة
وأضافت والدة المجني عليه، أن نجلها التقى المتهم قبل يوم الواقعة، ولاحظ أنه يصطحب سيدة إلى منزله لإقامة علاقة غير شرعية معها، فواجهه بفعلته فلم ينكرها ولم يبررها وأصر عليها.
لكن المتهم اعتقد أن المجني عليه يحاول فرض سيطرته عليه، فقرر الانتقام منه والقضاء عليه.
المقابلة الأخيرة
وأكملت السيدة، أن نجلها أخذ لمبة إضاءة من المنزل، ليضعها في الشارع بسبب الظلمة الشديدة، وعندما نزل لأسفل منزله، تقابل مع المتهم، وكانت المقابلة الأخيرة.
وأردفت: "أقدم المتهم على نجلي، يمسك في يده سلاحا أبيض، بعدما خطط لقتله والتخلص منه، وأخرج سلاحه وطعنه به في قلبه طعنة نافذة أفقدته توازنه، ثم طعنتين في صدره وجنبه، حتى وقع قتيلا على الأرض ولاذ بالفرار.


بلاغ للشرطة
وتلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين شخصين، ومقتل أحد الأشخاص، على الفور انتقلت قوة من القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحتها، وتم إلقاء القبض على المتهم.

arrow up