رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجأة بشأن هوية البائعة.. شاهد.. ردة فعل مواطنة بعدما أهان زبون عاملة في محل ورد في برنامج النخوة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فاجأت الفنانة زينب العسكري مواطنة، بالكشف عن هويتها، بعدما دافعت عنها، أثناء تجسيدها دور بائعة في محل ورود، وتعرضها لموقف مهين من زبون.

طريقة غير لائقة
وظهرت زينب العسكري خلال أولى حلقات برنامج "نخوة" المذاع على قناة السعودية، وهي تجسد شخصية بائعة ورد داخل محل في مول تجاري، فيما قام شاب من ضمن فريق البرنامج بتجسيد دور زبون، وتعامل مع زينب العسكري بطريقة غير لائقة وقام بإلقاء باقة ورد على الأرض معترضا على ألوان الورد ووضع غلاف للهدية بلون أسود.
انتقادات
وحاولت زينب العسكري تهدئة الزبون، موضحة له أنها تتحمل ثمن باقة الورد، وأنها موظفة جديدة في المحل، إلا أن الشاب استمر في توجيه الانتقادات لها، قائلا :" لن أدفع ريال واحد، الله يكسر يدك".
ردة فعل المواطنة
وفي أثناء ذلك تدخلت المواطنة "أم ناصر"، ودافعت عن زينب العسكري التي تقوم بدور البائعة، وطالبت الشاب أن يعتبرها مثل شقيقته ولا يجوز أن يعاملها بهذه الطريقة، موضحة أنها ستتكفل بثمن الباقة"، وطلبت من الشاب الذهاب إلى محل آخر والشراء منه."
زينب العسكري
وأثناء مغادرة المواطنة المول تفاجأت ب "فتاتين وشابين" يحملون علب ورد مدون على كل منها حرف لكلمة "نخوة" ثم فاجأت زينب العسكري المواطنة وأوضحت لها أنها كانت تجسد دور البائعة، ثم أهدتها وسام مدون عليه كلمة نخوة.







آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up