رئيس التحرير : مشعل العريفي

دخلها السنوي 160 ألف ريال .. شاهد: مسوق عقاري يعرض عمارة للبيع بالمدينة ويكشف عن سعرها ومساحتها وأبرز مواصفاتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف صانع محتوى ومسوق عقاري طارق شقرون ، في مقطع فيديو جديد، عبر حسابه على "تيك توك"، عن عقار للبيع، ليستفيد منه المشتري بالإيجار المجزي بحسب قوله .

وقال: "هذا العقار في منطقة راقية، حيث يقع في المدينة المنورة، وعبارة عن 5 أدوار، وبدروم، وبه 13 شقة، ومساحة الأرض 712 مترًا، وهو عقار ضخم، وحوله المساجد، والمدارس، والمراكز، والشوارع الرئيسية، ويقرب من الدائري الثاني".

وتابع "شقرون": "العمارات في تلك المنطقة مميزة للغاية، وعمر العمارة المذكورة هو 17 سنة فقط" .

واستعرض، من خلال مقطع الفيديو، الشارع الذي تقع فيه العمارة، مشيرًا إلى وجود مسجد فيه، بجانب المدرسة، وأهم مزايا العقار إن الشارع على الوجهة الشمالية، وعرضه 18 مترًا، وهو مواجه للعقار.

تفاصيل العقار

"البدروم عبارة عن شقة واحدة صغيرة، مكونة من غرفتين، وصالة، ودورة مياه، ومطبخ، أما الدور الأول الأرضي عبارة عن شقتين، كل شقة 4 غرف، وصالة، ومطبخ، و3 دورات مياه، أما الدور الثاني عبارة عن شقتين، 4 غرف، وصالة، ومطبخ، و3 دورات مياه، والدور الثالث، عبارة عن شقتين كبيرتين، 5 غرف، وصالة، ومطبخ، و3 دورات مياه، زائد غرف غسيل".

واستكمل العقاري : "الدور الرابع عبارة عن شقة واحدة، مكونة من 5 غرف، وشقة أخرى 4 غرف بنفس التفاصيل، فيما الدور الخامس مع السطح 4 شقق صغيرة بنموذجين".

وأكد، أن إجمالي الدخل السنوي الحالي للعقار هو 160 ألف ريال، وسعر البيع 4 ملايين و500 ألف ريال قابل للتفاوض.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up