رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مواطن يشرح أفضل الأماكن لإخفاء الأشياء الثمينة داخل المنزل قبل السفر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حاز مقطع فيديو ساخر متداول على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، إعجاب المغردين، وهو حول مقترح يقدمه مواطن سعودي لإخفاء الأشياء الثمينة قبل السفر.

وفي الفيديو، يشرح المواطن مقترحاته للمواطنين، لكي يتمكنوا من إخفاء الأشياء الثمينة قبل السفر، قائلاً: "مع بداية الإجازة الصيفية الكثير يسافرون، واللهم لك الحمد إحنا في بلد أمن وأمان، ولكن يظل الخوف من سرقة البيت، وأثمن ما عند الشخص هو السيارات، وذهب المرأة".

مجسمات الجبس المعلقة

وتابع، أنه من المقترحات التي يمكن فعلها، هي وضع الأشياء الثمينة في مجسمات الجبس المعلقة، التي يتم صنعها في الغرف، وصالة المنزل، قائلاً: "من المقترحات أن تصعد على السلم المتحرك، وتضع المفاتيح في السقف، ولا تضع كل شيء في مكان واحد، ولكن وزعها، والمشكلة أن من يشوف المقطع يعرف الخطة تدرون، وهناك طريقة أخرى بطريقة الإشارة، ولكن خلاص مفاتيح السيارات اذهبوا بها معكم".

الذهب تحت البلاطة

وقدم المواطن، مقترحًا آخر لإخفاء الأشياء الثمينة، قائلًا: "بالنسبة لذهب المرأة اقلع لك بلاطة، وحط الذهب، وطبق، ولكن لا تنسى روب حتى لا يراها الحرامي، ويدري مكان الأشياء، ولكن ممكن تنسى، وتقول وين البلاطة التي تحتها الذهب، خلاص علق ورقة مكتوب عليها ذهبها في بيت والدتها، وحينها يدري الحرامي أنك متجوز ويروح".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up