رئيس التحرير : مشعل العريفي

سقطة جديدة لـ "بايدن".. شاهد: الرئيس الأمريكي يقع في خطأ مرتين أثناء استقباله في قصر وندسور ببريطانيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أثار الرئيس الأمريكي جو بايدن ، حالة من الجدل خلال بروتوكول تحية الجنود الذي يقام كجزء من مراسم استقبال القادة في قصر وندسور ببريطانيا .

وظهر بايدن في مقطع فيديو ، وهو يبدو ضائعا ويتم توجيهه من قبل الملك تشارلز ، خلال بروتوكول استقباله في قصر وندسور ، حيث كان يمشي وكأنه وحيدا تاركا الملك خلفه ، وكان يتحدث مع أحد الحراس حتى قام الملك تشارلز بتوجيهه .

وكان استقبل الملك تشارلز الثالث، الرئيس الأميركي جو بايدن، في قلعة وندسور أمس الاثنين، خلال زيارته القصيرة للمملكة المتحدة قبل أن يسافر إلى ليتوانيا لحضور قمة "الناتو".

وكشفت صحف بريطانية ، أن بايدن انتهك البروتوكول من خلال اتخاذ خطوتين للأمام، والسير قبل الملك في قلعة وندسور ، كما ربّت على ظهر تشارلز الثالث، ومسكه من يده أثناء استقباله، على الرغم من أنه وفقا للقواعد، لا ينبغي لأحد أن يمس أفراد العائلة المالكة بهذه الطريقة.

وعلق رئيس حزب "بريطانيا أولًا" بول غولدين ، على الفيديو في تصريحات إعلامية : هناك تفسيران لما حدث .. إما أن بايدن يتعمد عدم احترام ملكنا لأنه قومي أيرلندي .. أو أنه مصاب بمرض الزهايمر حيث بدا وكأنه لا يملك أدنى فكرة عما يحدث حوله"



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up