رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاج "منزل عبدالرحمن البيشي" لاعب النصر السابق يتصدر منصة "إكس".. ما القصة ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تصدر هاشتاج "منزل عبدالرحمن البيشي"، لاعب النصر السابق، منصة "إكس" خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تغريدة لـ اللاعب أعلن فيه انتكاسته الصحية، ومخالفة إحدى الشخصيات لوعدًا قطعته على نفسها بمنحه منزل بعد إصابته بمرض التصلب اللويحي النادر.

وكشف "البيشي" خلال التغريدة، عن تلقيه وعدًا من إحدى الشخصيات بمنزل له بعد إصابته بالمرض، ورغم أنه انتظر طويلًا، تبين أنه غير صادق ولم يفي بوعده تجاهه.

وكتب "البيشي" في تغريدة حذفها لاحقًا: "انتكست حالتي الصحية خلال آخر شهرين، أغرد من جهاز كتابة العين للمشلولين، انتظرت طويلًا وبعد الانتظار لم أجد إلا السراب".

وأضاف: "وعدتني شخصية بمنزل بعد إصابتي بالمرض قبل سنوات وانعدم الدخل، اتضح بأنه غير صادق، الأعمار بيد الله ومتفاءل بالشفاء، لكن أبنائي بحاجة لمنزل، سأتوقف فترة وأستودعكم الله"

وحظيت تغريدة "البيشي" على تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التغريدات بالدعاء له، حيث كتب معلق: الله يشفيه ويعافيه، متمنيًا ألا يقصر معه رجال النصر ورجال الكرة السعودية"، فيما انتقد آخر مخالفة هذه الشخصية لوعده بالمنزل قائلًا: "هذه عوايدهم الطق والكذب على خلق الله".

الجدير بالذكر أن عبد الرحمن البيشي أعلن في عام 2019، أنه يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو من الأمراض العصبية الحركية التقدمية التي تسبب في وجود اختلال في الأعصاب والتحكم في الحركات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up