رئيس التحرير : مشعل العريفي

"نسيطر على مجريات المعركة على الأرض" .. متحدث كتائب القسام يكشف تفاصيل جديدة عن عملية طوفان الأقصى

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة أن المعركة يجب أن يكون عنوانها الأقصى والقدس وتم فيها إدخال ملف الأسرى.

مستقبل الصراع مع إسرائيل

وأضاف أن وتيرة التنسيق مع محور المقاومة ازدادت وتطورت في ما يتعلق بمستقبل الصراع مع العدو (إسرائيل) مؤكدا أن معركة طوفان الأقصى بدأت انطلاقا من تحليل منطقة العمليات مثل الأرض والطقس وتأثيرهما.

إطلاق 3500 صاروخ



وكشف أن عملية طوفان الأقصى اشتملت على إطلاق 3500 صاروخ وقذيفة مدفعية استهدفت فرقة غزة، مؤكدا حرصهم على إخفاء النوايا والتدريبات والتحركات قبيل تنفيذ طوفان الأقصى.

خططا مكثفة


وتابع أن حماس وضعت خططا مكثفة لتدريب القوات لتكون قادرة على تنفيذ المهام بكفاءة، كما أنها وضعت خطة دقيقة لاستدعاء 3 آلاف مقاتل للمعركة و1500 لعمليات الدعم والإسناد.


وواصل أبو عبيدة أن مقاتلي الحركة بدأوا عملية طوفان الأقصى لتدمير فرقة غزة التي هاجموها في 15 نقطة، إضافة إلى هجومهم على 10 نقاط تدخل عسكري إضافية، وكذلك موقع زيكيم ومستوطنات عدة أخرى خارج مقر فرقة غزة.

كتائب القسام مارست خداعا


وأضاف أن كتائب القسام مارست على العدو خداعا استراتيجيا بدأ منذ أوائل عام 2022، وأرادوا رغم التغول الصهيوني أن يمرروا جزئيا بعض المعارك بين العدو وفصائل المقاومة لكسب الوقت للتجهيز للمعركة.


وتابع تصريحاته بأن إسرائيل ترتكب أبشع الجرائم بحق المدنيين الأبرياء والأولى محاسبة قيادته على ذلك، مؤكدا أن معركة طوفان الأقصى مستمرة على الأرض في كل محاور العمليات.

نسيطر على المعركة


وقال: نسيطر على مجريات المعركة على الأرض ونؤكد جهوزيتنا في المجال الدفاعي .. بنيتنا القتالية وتسليحنا يمكننا من الدفاع الفعال.


وزاد: نقول لأهلنا الصامدين في الأقصى والضفة وغزة أن معركتنا هي لأجل الأقصى المبارك .. أقول لأسرانا إن ما لدينا من أوراق سيكون ثمنا لحريتكم.

آخر تعليق
شاهد: إبل عالقة وسط السيول في ⁧‫الجموم‬⁩ ⁧بعد هطول الأمطار الغزيرة على مكة
وين صاحبها ايه الراعي المستامن عليها

وين صاحب الابل ؟او فين الراعي ؟؟حرام عليك تتركها بهائم تموت بالسيول هذه جريمه اذا كان صاحبها لايدري ومامن الراعي فهي في ذمه الراعي خيانه امانه العمل وتركها تموت بالسيول حيوانات بلا عقل لاتعلم

كاتب سعودي: التحريض على الفسق والفجور
سلطان

نتمنى ان لايقتصر هذا الحكم على دولة الكويت وحدها .يوجد كثير ممن هم اسواء من هذه الاعلامية يجاهرون بفسقهم وفجورهم وبكل وقاحة وجراءة لانهم امنوا العقوبة

أم تروي تفاصيل وفاة ابنها الطبيب بسبب لقاح أسترازينيكا.. وتوضح الآثار الجانبية التي عانى منها
خلينا نخلص بدري دفعة اليوم ؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم تروي تفاصيل وفاة ابنها الطبيب بسبب لقاح أسترازينيكا.. وتوضح الآثار الجانبية التي عانى منها
الان الصحة تنفي خطرة وهم ماصنعوه ولا يدرون ايش فيه وانا اتوقع

اقراء حديث الهرج اخر الزمان وتفسيره من الرسول صلى الله عليه وسلم الجهل والطمع الجهل جهلاء والطمع عشان الوظيفة ويقتل الرجل أخاه وجاره يقول خذ اللقاح

شاهد.. وصلة رقصة لشلقم على أغنية عراقية قديمة في سوق الزل بالرياض
بنسبه لي وضعه طبيعي وغير مستغرب

قبل أن تنتقد الناس انظر إلى أسرته وكيف نشأ و البيئة التي عاش فيها والظروف التي مر بها ثم تعرف شخصيتة هذا محرج قضى حياته بالشارع يحرج وش تتوقع منه أمره طبيعي جدآ بنسبة لوضعه الحالي.

arrow up