رئيس التحرير : مشعل العريفي

"تغريدتك هواجس نفسية وترديد الأكاذيب لا يحولها لحقيقة".. مدير قناة العربية يرد على هجوم الشريان على القناة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد مدير قناة العربية ممدوح المهيني، على هجوم الإعلامي داود الشريان على القناة بعد وصفها بممارسة دعاية سياسية بليدة والغباء المهني.

الموجة الشعبوية

وقال المهيني في تغريدة عبر حسابه بمنصة "إكس": مع الاحترام لك .. شبكة العربية هي الأكثر مشاهدة و لو طلبت المعلومات الموثقة سأرسلها لك بكل رحابة صدر، مضيفا: تعرف أن العربية مهنية و تلتزم بهذا الخط حتى في أكثر الأوقات صعوبة ورغم أنه سهل علينا أن نتلاعب بالجماهير و نزيف المعلومات و نحرك العواطف ونركب الموجة الشعبوية و لكننا لا نفعل لأننا نحترم المشاهدين ونحترم أنفسنا ونصر على هذا الخيار حتى لو تعرضنا للمزايدات والتخوين كما يحدث هذه الأيام.

قيادات حماس

وأكمل: من أول يوم تابعنا القضية بكل تفاصيلها ونقلنا المعلومات و قابلنا كل الأطراف ونقلنا كل المؤتمرات و أولها مؤتمرات قيادات حماس ونقلنا قبل كل ذلك معاناة أهالي غزة وركزنا على الجانب الانساني في مأساتهم الرهيبة التي يتم تجاهلها لأهداف أيدولوجية سياسية لا تخفى على أحد.

المحطات التلفزيونية

وأشار: مقابلة الزميلة رشا نبيل مع خالد مشعل و مقابلة الزميل طاهر مع أفيخاي أدرعي .. مقابلتان هما الأهم برأيي في هذه التغطية في المحطات التلفزيونية ( تم تداولهما دوليا ) و يمكن الرجوع لهما للتأكد من حديثي.

الشخصيات الهامةً

وزاد: في أول جولة لبلينكن قرر الظهور معنا في القاهرة و طرحنا عليه أسئلة صعبة و توالي ظهور الشخصيات الهامةً و كان أخرهم رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية و الأمثلة كثيرة يصعب حصرها.

هواجس نفسية

وتابع: ختاما.. هذا توضيح وليس رد على تغريدتك لأنها مجرد انطباعات شخصية و هواجس نفسية لا تستند على معلومات أو أرقام، وترديد الأكاذيب لا يحولها لحقيقة.





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up