رئيس التحرير : مشعل العريفي

"هو حطنا في زاوية ".. بالفيديو: أول تعليق لخالد العيسى على تصريحات " سعد اللذيذ " بشأن صفقات الأهلي الصيفية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق الدكتور خالد العيسى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للمؤسسة الغير ربحية ، على تصريحات سعد الذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين ، بشأن صفقات الأهلي الصيفية ضمن برنامج الاستقطاب .

وقال العيسى خلال مداخلة لبرنامج " كورة" : إن ساديو ماني قال في مقابلة شخصية سابقة أن نادي الأهلي أول نادي تواصل معه ، فالأهلي أول نادي كان له مع ساديو ماني تواصل لاستقطابه وهناك لاعبين في النادي يتواصلون معه وقدموا صورة جيدة لإحضاره معهم .

العيسى تواصلت مع سعد اللذيذ ولم يرد

وتابع: الاستاذ سعد اللذيذ ما كان يتواصل معي أنا شخصيا ، وحاولت التواصل معه أكثر من مرة ولم استطيع ، عملت بحرفية عالية عن طريق الجهات المسموح التعامل معها داخل النادي وأوصلت لهم رسالة أننا نحتاج لاعبين وطلبت بالأسماء " ساديو ماني في الجناح ، وليفاندوكسي كمهاجم ، وراموس مدافع ، وثلاث لاعبين لخط الوسط " ، ولم أحصل على أي تجاوب.

الأهلي وعدم قدرته على تحمل تكلفة ساديو ماني

وأوضح: وعندما تواصلوا معي فيما يخص ساديو ماني ، أخبرونا أن مبلغه عالي وأن الأهلي لا يستطيع تحمل تكلفته ، وأصريت وتكلمت مرارا وتكرارا وأعضاء اللجنة التنفيذية كانوا معانا وداعمين لهذا التوجه بشكل كبير وتم التأكيد للجنة الفنية التي تتعاطى مع برنامج الاستقطاب من خلال النادي الأهلي أن ساديو ماني إذا جاء المملكة لم يذهب إلا إلى نادي الأهلي وكان التواصل من خلال القنوات الرسمية .

النصر يوقع مع ساديو ماني

وواصل: وبدأنا بعد ذلك البحث عن لاعبين آخرين ، وتفاجأنا بعد 48 ساعة ، أن النصر وقع مع ساديو ماني ، ودخلت في جدال طويل عريض طالما كانت العملية مالية لماذا تم تفضيل نادي على نادي آخر ، مع أن نادي الأهلي وجمهوره يستحق .

خالد العيسى " كٌلفت من الجهات الرسمية بشكل نظامي

واستكمل: لا أعلم لماذا لا يرد علي سعد اللذيذ ، وممكن بسبب ضغط الرسائل والاتصالات عليه ، وتفسير ذلك يٌسأل عنه هو شخصيا .. فأنا رجل كٌلفت من قبل الجهات الرسمية في الدولة بشكل نظامي ، فلا أعتقد لديه أو لدى أي جهة موانع للتعامل معي .

واستطرد: أستاذ سعد قابلته قبل أسبوع في اجتماع الرابطة ودار بينا حديث ودي وما بيني وبينه شيء ، لكن هو حطنا في زاوية أنا لا أرضى أن يجد نفسه أقل من باقي الأندية في الحصول على أحقيته في اللاعبين المميزين .. وتساءل العيسى " لماذا لا يحصل الأهلي على لاعب فئة " أ " ؟ .



arrow up