logo
logo logo

"أمها بتضربها عشان مش عايزة العريس".. بالفيديو: صاحب محل التجميل يكشف تفاصيل جديدة حول "العروسة المغصوبة"

"أمها بتضربها عشان مش عايزة العريس".. بالفيديو: صاحب محل التجميل يكشف تفاصيل جديدة حول "العروسة المغصوبة"


صحيفة المرصد: علق صاحب محل تجميل وصاحب المقطع المصور للعروسة الحزينة على الفيديو الذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج "العروسة المغصوبة".

 وقال إن العريس جاء لحجز موعد للعروس في محله، وكان يمزح، في حين أن العروس كانت تجلس بهدوء وحزن، واضعة يدها على خدها، وبنت عمة العروس طالبتها بالابتسام حتى لا تتعرض للضرب من والدتها .

وتابع صاحب محل التجميل أن العروس لم تتفاعل بشكل واضح عند سؤاله عن طلباتها، مما أثار استغرابه، لكنه استمر في عمله دون أن يعرف خلفية الحزن الذي كانت تعانيه.

 وأكمل في يوم الخطوبة، لاحظ أن العروس كانت حزينة للغاية، وبعد بعض الفضفضة مع الحضور، أفصحت العروس عن أنها لا تريد الزواج من هذا العريس، وأن والدتها تضربها.

وأوضح صاحب المحل أن بعد انتشار الفيديو وتصدره الترند، تواصلت عائلة العروس معه، حيث ناقشوا الموضوع واتفقوا على تقديم تفسير للجمهور بأن العروس كانت حزينة بسبب عدم وجود "بوكية ورد" وبدلة للعريس.

وأشار إلى أن العريس تواصل معه لاحقًا وأكد له أنه سعيد بالترند، وأكد له "أنا من يدك إلى يدك"، لكن أصدقاءه قاموا بإنشاء صفحة خاصة بهم.

وأضاف صاحب المحل "لو أنا بقول أي كلمة كذب، فليجلس لي في صحتي وزوجتي وأولادي. أنا سترت العريس وهو كل يوم يطلع ويقول حاجة كذب."




التعليقات مغلقة

التعليقات (30)

التعليقات مغلقة