رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد عودته للمملكة.. أصيل الأنصاري يكشف قصته مع الإرهابي سفاح المسجدين في نيوزيلندا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف السعودي أصيل بن سليمان الأنصاري، الذي أنقذته العناية الإلهية من الموت برصاص الإرهابي الأسترالي المتطرف الذي ارتكب مجزرة مروعة بحق 51 مسلمًا أثناء صلاة الجمعة في نيوزيلندا، عن قصته مع هذا الإرهابي.
الصفوف الأولية
وقال "أصيل" (18 عامًا)، بعد عودته للمملكة -بحسب "سبق"-: " "لم أكمل سوى ثمانية أيام فقط، وفي ذلك اليوم خرجت برفقة اثنين من السعوديين الذين يدرسون معي في المعهد، واتجهنا إلى مسجد النور، ووصلنا مبكرًا، وقررنا الجلوس في الصفوف الأولية تحت منبر الإمام".
كلمات غير مفهومة
وأضف: "انتهت الخطبة الأولى، وعندما جلس الإمام بين الخطبتين، وفجأة دون مقدمات، دخل الإرهابي حاملاً سلاحه، وفتح النار على المصلين وهو يصرخ بكلمات غير مفهومة.. كانت لحظات عصيبة للغاية. وقد اضطررتُ للهرب مع باقي المصلين من الباب الآخر للمسجد الذي يتسع لقرابة 100 مُصلٍّ".
رصاصة في الساق
وكانت الرصاصة الأولى التي أصابت "أصيل" قد لامست يده اليمنى، وقبل خروجه من الباب الآخر أصيب في ساقه بالرصاصة الأخرى، ولكن مع الهلع والخوف لم يشعر بالألم إلا عندما لجأ لمنزل أحد النيوزيلنديين بالقرب من المسجد، الذي انتظر حتى هرب القاتل من مسرح جريمته، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج.

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up