رئيس التحرير : مشعل العريفي

سعودي يصطحب أسرته خلال رحلة سفره لجورجيا.. فيتفاجأ بقرار صادم بعد تفتيش حقيبته بالمطار!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تفاجأ أحد المواطنين السعوديين أثناء سفره لجورجيا بتوقيفه ومنعه من السفر أو إجراء أي اتصال وتوجيه له تهمة تهريب المخدرات، بسبب مسكّن "فيفادول" الذي كان يحمله.
ووفقا لـ"سبق" روى المواطن سليمان المسعري تفاصيل قصته قائلا: "سافرت أنا وأسرتي إلى جورجيا؛ لقضاء الإجازة الصيفية للاستمتاع بأجوائها، وبعد أن وصلت إلى المطار وأثناء تفتيش الحقائب عثروا بداخل إحداها على مسكّن "فيفادول" يستخدمه والدي الذي يعاني من آلام الظهر "الدس" ويحتاج إلى ذلك المسكن للتخفيف من الآلام التي يتعرض لها".
وأضاف: "تفاجأنا بأسلوب المعاملة الذي تلقيناه من قبل العاملين في المطار، وتم إيقافنا لمدة 6 ساعات أنا ووالدي وعزلونا عن أطفالي وزوجتي، وبعدها طلبت شريحة إنترنت أو طريقة التواصل مع سفارتي إلا أن محاولاتي باءت بالفشل، ولَم ترد عليّ السفارة رغم محاولاتي واتصالاتي".
وتابع: "أخرجونا من المطار وركبنا إحدى دوريات الأمن، ووجهت لنا تهمة تهريب مخدرات، وبقيت زوجتي وأطفالي في المطار لولا تدخل عائلة سورية، واستضافت أسرتي وأمنت لهم السكن والمأكل وزودوني بشرائح إنترنت للتواصل مع سفارتي".
وأردف: "بقينا 6 ساعات أخرى في القسم وأحالونا بعدها لقسم العينات لتصويرنا وتبصيمنا لإجراء فحص، وألزمونا بدفع غرامة مالية تتجاوز 500 دولار، وما زلنا حتى هذه اللحظة في معاناة لم نجد لها حلاً، وتم منعي من السفر رغم عدم وجود أي ملاحظات وسلامة الكشف الطبي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up